اهلا ومرحبا بك فى منتدى ملتقى شباب الازهر مش هقولك سجل أوماتسجلش دى حريتك ولكن مش هتندم لوسجلت معنا فأنت بين أصدقائك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا ومرحبا بك فى منتدى ملتقى شباب الازهر مش هقولك سجل أوماتسجلش دى حريتك ولكن مش هتندم لوسجلت معنا فأنت بين أصدقائك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما أغناه رغم فقره !! .. سبحان الله .. صورة مؤثرة جداًاًاً

أدارة المنتدى
    أدارة المنتدى
    Admin
    Admin

أنت شغال أية : ما أغناه رغم فقره !! .. سبحان الله .. صورة مؤثرة جداًاًاً Studen10
    من أى كان أنت : ما أغناه رغم فقره !! .. سبحان الله .. صورة مؤثرة جداًاًاً Female31
    السرطان عدد المساهمات : 213
    الرتبة : 0

ما أغناه رغم فقره !! .. سبحان الله .. صورة مؤثرة جداًاًاً Empty ما أغناه رغم فقره !! .. سبحان الله .. صورة مؤثرة جداًاًاً

مُساهمة من طرف أدارة المنتدى الخميس 27 أغسطس - 13:55:12

ما أغناه رغم فقره !! .. سبحان الله .. صورة مؤثرة جداًاًاً

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صورة مؤثرة جداً

رغم ضيق ذات اليد .. وكفاف العيش

رغم قسوة كل ما يحيط به وشدته

هذه صورة لشاب

ينقل سور القران من المصحف الوحيد في القرية

لا يوجد لديهم كهرباء

لا يوجد لديهم ما يوجد لدينا

ولكن عوضهم الله بالقلوب الحية والأنفس الزكية

وسمو الهمة

لم يقولوا يعذرنا الله .. فلا نملك إلا مصحف واحد

لم يختلقوا

الأعذار .. وما أكثرها لديهم

ينقل من كتاب الله العظيم للألواح الخشبية

حتى يستفيد أهل القرية

صدق والله ربي (انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون)
    lol!

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 28 مارس - 23:13:00

اذكـآر
      سبحـآإن الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم استغفرك ربي و اتوب اليك فاقبل توبتي | يا رحمان يا رحيم ارحم عبدك الضعيف | اللهم صل و سلم على محمد و أله الطيبين الطاهرين | ربي اني اسئلك عفوك و جنتك و رضاك عني و عن اهلي و تحقيق مرادي و غفران اخطائي | ربي ارزقني حبك و حب من يحبك و حب عمل يقربني إلى حبك | لا إله إلا الله هو الحي القيوم له الملك فاطر السماوات و الارض | سبحـآإن الله | استغفر الله | ربي ارزقني ثوابا من خير اعمالي و اغفر لي اسوأ اخطائي اللهم امين | جميع الحقوق محفوظه لصـآحبه ">منتديات حازم للبرامج