اهلا ومرحبا بك فى منتدى ملتقى شباب الازهر مش هقولك سجل أوماتسجلش دى حريتك ولكن مش هتندم لوسجلت معنا فأنت بين أصدقائك

    استيقظي يا أمة محمد

    شاطر
    avatar
    أدارة المنتدى
    Admin
    Admin

    أنت شغال أية :
    من أى كان أنت :
    السرطان عدد المساهمات : 213
    نقاط : 953
    الرتبة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/08/2009
    العمر : 28
    الموقع : مصر

    استيقظي يا أمة محمد

    مُساهمة من طرف أدارة المنتدى في الخميس 27 أغسطس - 13:52:46

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((لم يبق بعدي من النبوة إلا المبشرات))، قالوا: وما المبشرات؟ قال: ((الرؤيا الصالحة)) رواه البخاري.
    لقد سمعت من أهل مكة في بلد مهبط الوحي بمكة البيت المعمور أن بنت مكة قد رأت عدة رؤى حق وهذه الرؤى تتعلق بتحويل الله عز وجل كل الصالحين إلى اللون الأبيض وكل الفاسقين إلى اللون الأسود والأحمر والأصفر، وأن الله سيجمع كل يهود العالم والخنازير في فلسطين أرض العرب وأرض الإسلام وأرض الأمة، وأن المكانة ستنتقل من آل البيت وآل شيبة إلى آخرين، وأن العشائر ستنقسم إلى عشائر جديدة، وأن الله عز وجل سيجمع قارات العالم الست وسيصبح العالم قرية عالمية واحدة نتيجة لوجود قوة جذب مغناطيسي هائلة تحت منتصف الكعبة المشرفة فمكة هي أم القرى، وأن المهدي المنتظر قد اقترب ظهوره في المدينة المنورة، وأن الدنيا ستقلب رأساً على عقب، فالدنيا زائلة والآخرة خيرا وأبقى.
    وهناك حديث أنس رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "بعثت أنا والساعة كهاتين"، ويقرن بين أصبعيه السبابة والوسطى. وقد ظهر يا أمة محمد حوالي 90 أو 91 علامة من علامات الساعة الصغرى تقريباً وبقى خمس أو أربع علامات تقريبا والله العالم إن اقترب ظهورها فهو عالم الغيب.
    فاستيقظي يا أمة محمد – أحببت أن أشارككم هذه المعلومة الهامة التي تخص كل أمة محمد بلا استثناء
    lol! afro jocolor silent flower

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 15 أغسطس - 6:50:27

      اذكـآر
      سبحـآإن الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم استغفرك ربي و اتوب اليك فاقبل توبتي | يا رحمان يا رحيم ارحم عبدك الضعيف | اللهم صل و سلم على محمد و أله الطيبين الطاهرين | ربي اني اسئلك عفوك و جنتك و رضاك عني و عن اهلي و تحقيق مرادي و غفران اخطائي | ربي ارزقني حبك و حب من يحبك و حب عمل يقربني إلى حبك | لا إله إلا الله هو الحي القيوم له الملك فاطر السماوات و الارض | سبحـآإن الله | استغفر الله | ربي ارزقني ثوابا من خير اعمالي و اغفر لي اسوأ اخطائي اللهم امين | جميع الحقوق محفوظه لصـآحبه ">منتديات حازم للبرامج