اهلا ومرحبا بك فى منتدى ملتقى شباب الازهر مش هقولك سجل أوماتسجلش دى حريتك ولكن مش هتندم لوسجلت معنا فأنت بين أصدقائك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا ومرحبا بك فى منتدى ملتقى شباب الازهر مش هقولك سجل أوماتسجلش دى حريتك ولكن مش هتندم لوسجلت معنا فأنت بين أصدقائك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نفسك تعمل موضوع ضخم .. في امكانيات النت مش مساعدة .. اذاً تفضل هنا >>>>

أدارة المنتدى
    أدارة المنتدى
    Admin
    Admin

أنت شغال أية : نفسك تعمل موضوع ضخم .. في امكانيات النت مش مساعدة .. اذاً تفضل هنا >>>> Studen10
    من أى كان أنت : نفسك تعمل موضوع ضخم .. في امكانيات النت مش مساعدة .. اذاً تفضل هنا >>>> Female31
    السرطان عدد المساهمات : 213
    الرتبة : 0

نفسك تعمل موضوع ضخم .. في امكانيات النت مش مساعدة .. اذاً تفضل هنا >>>> Empty نفسك تعمل موضوع ضخم .. في امكانيات النت مش مساعدة .. اذاً تفضل هنا >>>>

مُساهمة من طرف أدارة المنتدى الإثنين 25 يناير - 16:53:08

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بدايةَ .. الي خلاني اعمل هيك موضوع اني شايف انو فيه عنا هون بالمنتدي مبدعين كتير ...
    بس بلاقو مشكلة بطئ النت مشكلة بوجوهم لحتي يعملو مواضيع مميزة ...

لهيك انا بعطي فرصة لكل عضو بدو يعمل اي موضوع مميز بس بضل عندو مشكلة الرفع ..

انا جاهز لارفع اي ملف مهما كان حجمو ...
    لانو عندي سرعة النت 1 ميجاااا
    نت سريع جداً والحمد لله

وانا استطيع الرفع علي احد السيرفرات الاتية او جيمعها
    Rapidshare
    Hotfile
    Mediafire
    4Shared
    2Shared
    Filesend
    Zshare
    MegaUpload
    Ifile.it
    Depostfiles
    Uploading

ملاحظة .. الرفع لا يقتصر علي البرامج او نسخ الويندوز فقط ، ممكن افلام وثائقية وصور او فيديو مصارعة ...
    ما عدا الاغاني

واتمني اخيراً اني لاقي تفاعل من الاعضاء..
    لاني جد ناوي اساعدكم للابداع

أخوكم/ حازم

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 19 مارس - 6:39:24

اذكـآر
      سبحـآإن الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم استغفرك ربي و اتوب اليك فاقبل توبتي | يا رحمان يا رحيم ارحم عبدك الضعيف | اللهم صل و سلم على محمد و أله الطيبين الطاهرين | ربي اني اسئلك عفوك و جنتك و رضاك عني و عن اهلي و تحقيق مرادي و غفران اخطائي | ربي ارزقني حبك و حب من يحبك و حب عمل يقربني إلى حبك | لا إله إلا الله هو الحي القيوم له الملك فاطر السماوات و الارض | سبحـآإن الله | استغفر الله | ربي ارزقني ثوابا من خير اعمالي و اغفر لي اسوأ اخطائي اللهم امين | جميع الحقوق محفوظه لصـآحبه ">منتديات حازم للبرامج